دخول الأعضاء
الإسم: الكلمة السرية:
هل نسيت الكلمة السرية؟ أضغط هنا..



كورة عالميةالصفحة
إذهب إلى منتدى

  2014/05/07 - 22:29

ميسي يطالب بالتعاقد مع مواطنه كون اغويرو

ميسي يطالب بالتعاقد مع مواطنه كون اغويرو - جريدة المنتخب

لم تقتصر شروط اللاعب ميسي لتمديد تعاقده مع برشلونة علي الجانب الاقتصادي و حسب، فبالاضافة إلي تحسين القيمة المالية لعقده ليصبح اللاعب الاعلى أجرا في العالم بـ 20 مليون يورو راتب سنوى فضلا عن 4 مليون كمكافآت، كان للروساريو بعض المطالب الاخرى فيما يخص فريق كرة القدم.
 
حيث شملت مطالب اللاعب بعض الجوانب الرياضاية، خاصة بعض الموسم السيئ الذي قدمه الفريق، و شدد خورخي ميسي، والد اللاعب و وكيل أعماله، خلال اجتماعه مع اعضاء مجلس ادارة البلوغرانا على ضرورة وجود ضمانات لعودة الفريق إلي منصات التتويج العالمية و تدعيمه بالعديد من الصفقات المميزة.
 
و تشير النتائج الاولية للاجتماع الذي عقد اليوم داخل الكامب نو إلي أن الارجنتيني طالب بضم مواطنه كون اغويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي الانجليزي، لتدعيم خط هجوم البلوغرانا، حيث يرى اللاعب في أغويرو أفضل إضافة للفريق خلال الفترة الحالية، فضلا عن ضرورة التجديد مع الحارس بينتو، الصديق المقرب للاعب، قبل سفر البرغوت للاستعداد لكأس العالم القادم في البرازيل.   
 
يذكر أن تلفزيون كتالونيا قد ذكر مؤخرا أن علاقة "ليو" بالمدير الرياضي للفريق اندوني زوبيزاريتا قد تدهورت عقب ابلاغ الاخير الحارس بينتو برحيله عن الفريق نهاية هذا الموسم، فيما قد أشارت قناة سبور 3 إلى أن منذ هذه الحادثة قد توقف أكبر مسؤول رياضي بالفريق عن الدخول في أي مفاوضات تخص الجانب الرياضي مع ميسي.

سبور

  2014/05/19 - 15:00
السلام عليكم
بارك الله فيك أخي الكريم
واااصل

كورة عالميةالصفحة
إذهب إلى منتدى