دخول الأعضاء
الإسم: الكلمة السرية:
هل نسيت الكلمة السرية؟ أضغط هنا..



المنتدى العامالصفحة
إذهب إلى منتدى

  2021/08/18 - 14:03


في حين أن محرك V-6 يصنع قوة سلسة ، برامجنا إلا أنه لا يشعر بالقوة التي قد يوحي بها تصنيفها البالغ 268 حصانًا. التسارع في المدينة وعلى الطريق السريع مقبول ، لكنك تتساءل أين يختبئ آخر 40 حصانًا ؛ إنه لا يبهرك بقوة كما هو الحال مع محرك V-6 من تويوتا أفالون. ينتقل ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الخمس سرعات بسلاسة وسيرسل ترسًا أو اثنين بسرعة إذا لزم الأمر.

يعتبر تكامل شركة هوندا مع VCM استثنائيًا ؛ انواع السيارات يكاد يكون من المستحيل معرفة متى تعمل السيارة بثلاث أو أربع أو ست أسطوانات. يضيء ضوء “eco” الموجود في لوحة العدادات عندما تعمل أكورد بطريقة اقتصادية بشكل خاص ، لكن إنارتها لا تعني بالضرورة أن السيارة تعمل بأقل من ست أسطوانات.

مستوى القطع EX بأربع أسطوانات هو أكورد عالي الحجم ؛ كفرات صينية من المتوقع أن تمثل نصف مبيعات أكورد سيدان. تتمتع السيارة ذات الأسطوانات الأربع بقوة 190 حصانًا بقوة أكثر من كافية ، على الرغم من أن أداء التمرير عالي السرعة ليس بنفس قوة محركات V-6. كما أن المحرك أعلى بشكل ملحوظ من V-6 ، كما أن المحرك الأوتوماتيكي ليس سلسًا ؛ يمكن أن تكون التحولات الصاعدة متقلبة بعض الشيء في بعض الأحيان. ومع ذلك ، إذا كان هذا هو أموالي ، كنت سأختار الأسطوانات الأربع لأن قسط محرك V-6 الأقل كفاءة في استهلاك الوقود لا يستحق الأداء الرائع.

أكورد مزودة بمكابح قياسية مانعة للانغلاق مع توزيع إلكتروني لقوة الفرملة ومساعدة الفرامل. تشليح الحاير تحتوي الاتفاقات الآن على مكابح قرصية في كل مكان ، حيث كانت الإصدارات الأساسية من الجيل السابق مزودة بمكابح أسطوانية خلفية. شعور الدواسة خطي بشكل معقول ، ولكن في سيارة V-6 سيدان كان علي أن أدفع بقوة للحصول على قوة توقف كافية.

الداخل
مقصورة أكورد الجديدة تقترب أكثر من أي وقت مضى من مجال العلامة التجارية الفاخرة لهوندا ، أكورا ، رموز الفيوزات مع استخدامها للمواد عالية الجودة ، والملاءمة والتشطيب الجيد واعتماد نظام ملاحة اختياري قائم على المقبض بدلاً من اللمسة السابقة للسيارة- إعداد الشاشة. ليس من الصعب التعود على أداة التحكم في المقبض ، ولكن سيكون هناك أشخاص يأسفون لفقدان شاشة اللمس. تتميز كسوة EX المصنوعة من الألمنيوم المزيف بلمسة نهائية غير لامعة لطيفة ، لكن مظهرها ليس مقنعًا للغاية.

أسطح المقاعد القماشية قياسية ، لكن طراز EX-L يحتوي على عجلة قيادة مغطاة بالجلد ومقاعد جلدية. تاسعار قطع غيار مازدا تميز مقاعد الجرافة الأمامية بتوسيد ناعم وهي واسعة بما يكفي لاستيعاب عدد كبير من الركاب ، ولكن لديها أيضًا دعامة جانبية جيدة لإبقائك في مكانك أثناء الانعطاف السريع. علاوة على ذلك ، يتم الترحيب بك برائحة جلدية غنية يمكن بسهولة أن يخطئ المرء في فهمها لسيارة سيدان فاخرة عندما تفتح أحد أبواب EX-L. كانت المقاعد المصنوعة من القماش أكثر صلابة من المقاعد الجلدية ، وقد أثبتت أنها مريحة خلال الساعات القليلة التي جلست عليها في طراز EX.

يتمتع ركاب المقعد الخلفي بإقامة فسيحة مع مساحة جيدة للأرجل. مثل المقاعد الأمامية ، دوام المرور تحتوي المقاعد الخلفية الجلدية على توسيد ناعم ، ويوفر مسند الظهر قدرًا كبيرًا من الاتكاء. بفضل الزيادة الطفيفة في حجم الركاب ، تعتبر سيارة أكورد سيدان الآن سيارة كاملة الحجم من قبل وكالة حماية البيئة ، التي تتعقب مثل هذه الأشياء.

حيث تأتي أكورد قصيرة في تنفيذ المقعد الخلفي القابل للطي. المقعد غير مقسم مثل ألتيما وكامري ، درجات التظليل مما يعني أنه لا يمكنك طي جزء لأسفل للحصول على مساحة إضافية لنقل البضائع وما زلت تحمل راكبًا في المقعد الخلفي ؛ عليك أن تختار أحدهما أو الآخر. أيضًا ، الفتحة التي تم الكشف عنها عند طي مسند الظهر لأسفل صغيرة بسبب الحاجز المتسلل ، مما يحد من فائدة الممر. بشكل عام ، يبدو أنه تمت إضافة ميزة الطي كفكرة لاحقة.

أمان
أكورد بها ستة وسائد هوائية ، بما في ذلك وسائد هوائية جانبية للمقاعد الأمامية وأكياس هوائية ستارية جانبية. كفرات دنلوب يعد نظام المساعدة في ثبات السيارة الإلكتروني من هوندا ومساند الرأس النشطة أمامية قياسية.

تتميز أكورد أيضًا بتقنية هندسة التوافق المتقدمة لهوندا المصممة لزيادة تبديد طاقة الاصطدام في التصادم الأمامي مع المركبات الأطول أو الأقصر كفرات جينيو .

حصلت أكورد على درجات إجمالية جيدة في اختبارات التصادم الأمامي والخلفي والاصطدام الجانبي لمعهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة. هذه النتائج - موقع برامجنا وحقيقة أن السيارة مزودة بنظام ثبات - تجعل أكورد أحد أفضل اختيارات الأمان لعام 2008 من معهد IIHS.

شحن
ظل صندوق السيارة السيدان دون تغيير عند 14 قدمًا مكعبًا ، في حين تقلصت منطقة شحن الكوبيه قليلاً إلى 11.9 قدمًا مكعبًا. في سيارات السيدان أكورد ذات الأربع أسطوانات ، فإن الجانب السفلي من غطاء الصندوق الخلفي غير مكتمل - لا يحتوي على مقبض أو أي مادة عازلة للصوت - وهو أمر غريب بالنسبة لسيارة كانت بخلاف ذلك بالقرب من الجزء العلوي من الحزمة عندما يتعلق الأمر بالتفاصيل.

سمات
تشمل الميزات القياسية الإضافية تكييف الهواء ، والتحكم في السرعة ، واستريو CD مع مقبس إدخال إضافي لتوصيل مشغلات الموسيقى المحمولة ، وعجلة قيادة قابلة للإمالة / التصغير مع أزرار الصوت ، موقع برامجنا ومرايا مضاءة. تشمل الإلكترونيات الاختيارية اتصال الهاتف الخلوي المستند إلى Bluetooth وراديو القمر الصناعي XM ونظام الصوت المتميز الذي يشتمل على مضخم صوت.
  2022/08/29 - 21:24
بارك الله فيك

المنتدى العامالصفحة
إذهب إلى منتدى