دخول الأعضاء
الإسم: الكلمة السرية:
هل نسيت الكلمة السرية؟ أضغط هنا..



كورة عربيةالصفحة
إذهب إلى منتدى

  2021/12/22 - 18:39

دعنا اليوم نتحدث عن شركة كبيرة جدا هذه الشركة التي تعتبر من أحسن الشركات الخاصة بتوقع المباريات والمسابقات المتنوعة والتي يمكن أن تحقق منها أموال جيدة تأسس موقع 1xbit في سنة 2016، وهي مسجلة في كوراكاو وتملكها وتديرها 

1X Corp N حيث الشركة موجودة منذ عام 2016 ولديها الكثير من الخبرة في هذا المجال. وتعتبر واحد من أكثر منصات الالعاب في مجال العملات الرقمية وأصبح لها إهتمام وسرعة النمو في الوقت الحالي إنها تبتكر باستمرار وتحاول أن تصبح أحد أفضل المواقع في مجال التوقعات عبر الانترنت.

وتقدم  المنصة أكبر مجموعة من الأحداث الرياضية وخيارات التوقعات وبالتأكيد أعلى احتمالات لها في السوق. ولديها مجموعة كبيرة من الألعاب حيث تتفوق على باقي المواقع الموجودة بالمجال .مع أكثر من 3600 لعبة على موقعه على الإنترنت حيث يستضيف الموقع مئات الألعاب المباشرة بما في ذلك لعبة البلاك جاك والروليت.


الشركة تعتمد على ألعاب متنوعة يمكن أن تجدها داخل الموقع من بينها كرة القدم التي لديها شعبية كبيرة جدا فقط تتوقع المباراة التي تلعب مثلا لو لعبت ريال مدريد ضد برشلونا وكان توقع صحيح ينصب نحو ريال مدريد قد تحصل على أموال جيد مثل توقعت المباراة بملغ 100 دولار بما قد تتضاعف عشر مرات كلما كان لديك توقع جيد تكون لديك أموال جيد ونعرف أن جميع دول العالم لديها دوريات متنوعة فقط تختار الدوري التي تريده ولما تتوقع النتائج الصحيح تحصل على أموال جيدة بسهولة للغاية.

كما تشاهد هنا فالشركة تتوفر على المسابقات الرياضية المتنوعة فقط تختار المسابقة التي تفضلها بالإضافة إلى كرة القدم هناك كرة السلة كرة المضرب وأيضا الكريكت ومسابقات الفردية والجماعية فقط تختار المسابقة التي تفضل وعش المغامرة في التوقعات الصحيحة وحصد الأموال من أحسن شركة في العالم للرهانات.

بالإضافة إلى ذلك هناك العديد من الميزات الخاصة بالشركة ضمنها:

  • – دعم جميع أنواع التوقعات الرياضية المحدثة (قبل المباراة والتي تقام بشكل مباشر ) للاعبين العاديين والمتقدمين.
  • – أكثر من 50 نوعا من الرياضة بما في ذلك الغريبة منها، مثل كرة القدم الغيلية ، والسهام ، وسباق Greyhound ، والرياضات الإلكترونية، والرياضات الافتراضية،،، إلخ.

  • – مباريات فيديو أو محاكاة رسومية إعلامية لمعظم الأحداث الحية.
  • – نسخة الموبايل من الموقع الإلكتروني وتطبيقات الجوال لنظامي التشغيل Android / iOS.
  • – منصة للألعاب  مع أكثر من 100+ مزود / 4000 + فتحات تسمح بلعب ما يصل إلى 4 ألعاب في نفس الوقت.
  • – العاب مباشرة لعدد كبير منها
  • – الروليت والبلاك جاك و وغيرها الكثير.
  • – واجهة خاصة للتوقعات المالية.
  • – طاولة العاب ورق خاصة بالموقع.
  • ألعاب صغيرة ذاتية التطوير مع أكثر من 90 من المدفوعات

كذلك نجد في الشركة أنها تتوفر على مسابقات الألعاب الإلكترونية التي يمكن أن تأخذ زمام الامور وتتوجه إلى المسابقة الخاصة بك ووتوقع اللاعب الذي سيفوز باللعبة وحصد من خلال ذلك أموال صغيرة أو كبيرة على حسب إستثمارك في اللعبة.

بالنسبة للشيء الرائع داخل الشركة هو كل مرة تنظم لنا مسابقة كبيرة ورائعة بالفعل من خلالها يمكن أن تكسب مال جيد فقط من المشاركة في المسابقات التي تعرضها لنا الشركة وأيضا ما يعجبني في الموقع أنه سهل للغاية للمشاركة في اي مسابقة تريدها وبطريقة سلسة للغاية.

محبين ألعاب سلوتس الموقع يوفر لك هذه الالعاب وكل لعبة لديها جمالها الخاص وأيضا يمكن أن تلعب دون توقف وأيضا دون حدود فقط تختار اللعة التي تعشق بعد ذلك إنطلق لحصد الأرباح بسهولة وفي نفس الوقت تمتع باللعبة.

أكيد الكل يعرف الكازينو أو ألعاب الكازينو فهناك صالات في العالم مخصصة لذلك في عالمنا أو أي دولة في العالم لكن مع 1xbit لن تغادر من مكانك فالموقع يوفر لك خدمة رائعة بالفعل وهي كازينو أولاين تدخل للعبة الكازينو التي تريد لعبها وتمتع باللعب بسهولة للغاية وفي بث مباشر ولو كنت من الحضوضين سوف تجني اموال كبيرة من هذه الألعاب.

بالإضافة إلى ذلك هناك العديد من الألعاب المتنوعة التي يمكن من خلالها أن تستمتع باللعب وفي نفس الوقت تحقق المال فكثر منا قد يضيع الكثير من الوقت في لعبة بوبجي لكن ماذا تستفيد لا شيء فقط اللعب وإضاعة الوقت لكن هذه الألعاب تكسبك مال جيد وفي نفس الوقت تستمتع باللعب.

طريقة التسجيل سهلة للغاية وأيضا الشيء الرائع لما يكون لديك رمز المكافأة ستحصل على مكافأة ترحيبية تصل إلى 71BTC وهذا شيء رائع جدا وبطريقة سهلة جدا ولن تحتا لا إميل خاص بك أو هاتف أو شيء طريقة سهلة للغاية إن لم يكن لديك الرمز فقط تضغط على سجل واحصل على مكافأة لكي تمر إلى واجهت حسابك الخاص.

ستحصل على رمزالحساب وكلمة المرور التي ستدخل بيها يعني أنت مجهول لا تحتاج إلى أي اميل او اي هاتف لتأكيد حسابك أنت الان داخل الموقع فقط برمز الحساب وكلمة المرور يمكن أن تقوم بتغيرها بشكل بسيط جدا وهذا شيء رائع بالفعل يمكنك الموقع كسب المال وأنت محمي بشكل كبير للغاية ولن يعرفك أي شخص من أنت.



بالنسبة للبنوك وطريقة الإيداع عبر الشركة فهو سهل جدا تدعم الشركة عدد كبير جدا من العملات الإلكترونية البيتكوين وشيبا وترون والكثير من العملات المشفرة التي يمكن من خلالها أن تقوم بالإيداع فقط تختار الطريقة التي تريد الإيداع بها وتأخذ المحفظة الخاصة بك ثم تمكنك من الإيداع بشكل مباشر داخل الموقع.


بالنسبة طريقة اللعب فهي بسيطة جدا تختار المسابقة التي تريد وفي الجانب الأيسر تحدد الملغ الذي تريد اللعب عليه من غلال كتابته فيخانة مبلغ المراهنة بعد ذلك ستشاهد الربح ان كان توقعك صحيح بالإضافة إلى ذلك تضغط على وضع الرهان لكي تأكد أنك تريد المشاركة في المسابقة.

حسنا بعدما تحدثنا بشكل مطول على كيفية تحقيق أرباح جيدة من الشركة الأن لدينا طريقة أخرى للربح أيضا وهي الربح من دعوة الأصدقاء كيف ذلك من خلال أخذ رابط الإحالة الخاصة بك بعد ذلك تقوم بتوزيعه في كل مكان في المواقع والمنتديات وقناتك ثم يمكنك أن تحقق أموال جيدة تصل نسبتها إلى 40% وهذه النسبة الرائعة تمكنك أيضا من جني أموال كبيرة للغاية.
رابط التسجيل
  2021/12/22 - 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا على الموضوع القيم
في إنتظار القادم أن شاء الله
دمت بكل خير

كورة عربيةالصفحة
إذهب إلى منتدى