دخول الأعضاء
الإسم: الكلمة السرية:
هل نسيت الكلمة السرية؟ أضغط هنا..



منتدى اليوتيوبالصفحة
إذهب إلى منتدى

  03/07 - 00:11
[CENTER]IQ Option هي منصة تداول الخيارات الثنائية.وأيضا IQ Option ليس فقط منصة الخيارات الثنائية ، ولكن أيضًا تداول الفوركس لكي تفهم ماهو  للخيارات الثنائية هو أنه لديك خياران فقط. هم أعلى / أقل (زيادة / نقصان) في فترة زمنية معينة. إذا اخترت الحق ، فلديك المال. إذا اخترت الخطأ ، فإنك تخسر المال.


ما هو IQ Option ؟

هي منصة تداول تعتمد على تقلبات أسعار العملات المشفرة وأزواج العملات الشائعة ومؤشر الأسهم وما إلى ذلك. هذه مجرد لعبة احتمالية ذات خيارين. إما زيادة أو نقصان. أنت تتوقع بدقة ، لديك المال. إذا لم يكن كذلك ، فإنك تخسر المال.



 
ولكن مع مرور الوقت ، يقوم IQ Option بترقية نظامه. بالإضافة إلى توفير منصات الخيارات ، فإنها تتيح لعملائها أيضًا تداول الفوركس والأسهم والعملات المشفرة والسلع.

يبدو الأمر وكأنك تشتري أسهم Alibaba أو Apple أو تشتري Bitcoin. لكنك تتداول فقط بالمؤشر ، فأنت لا تتلقى فعليًا الأسهم أو البيتكوين. وعندما يسير المؤشر في الاتجاه الصحيح ، يمكنك جني الأرباح.


لنقارن IQ Option مع منصات الخيارات الأخرى مثل Binomo و Olymp Trade

أولاً ، هذه هي أقدم منصة خيارات في العالم ، وهي موثوقة من قبل العديد من المستخدمين. من حيث تصنيفات المواقع المالية التي صنفتها شركة مماثلة ويب ، يتقدم IQ Option على كل من Olymp Trade و Binomo.


إذا كنت تريد أن تصبح متداولًا محترفًا يكسب المال بانتظام ، فإن IQ Option هو الخيار الأفضل لك في الوقت الحالي. تعد الواجهة البديهية مناسبة جدًا للمحللين الذين يتمتعون بجودة صورة واضحة ومؤشرات متعددة.


رابط التسجيل

  03/12 - 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك على الموضوع القيم
في انتظار القادم ان شاء الله
دمتي بكل خير

منتدى اليوتيوبالصفحة
إذهب إلى منتدى