دخول الأعضاء
الإسم: الكلمة السرية:
هل نسيت الكلمة السرية؟ أضغط هنا..



منتدى اليوتيوبالصفحة
إذهب إلى منتدى

  03/12 - 22:58

 في الوقت الراهن ظهرت لنا العديد من العملاة المشفرة أو التوكين التي يمكن من خلالها أن تستثمر أموال جيدة من خلالها وتضاعفها بشكل كبير جدا اما التوكين هي عملة تم استضافتها على بلوكتشين آخر، تعمل على برتوكول خاص بمنصة العملة الرقمية الأساسية، و هذا البلوكتشين يسمح للمستخدمين بإنشاء عملاتهم عن طريق منصة العملة الأساسية.

ومن المعروف أن وظيفة التوكن ليس فقط للدفع الرقمي، وإنما يتم استخدامها لعقد تصويت من قبل المجتمع على قرارات العمل الرئيسية للمنصة، و حتى التغييرات التقنية على المنصة و تقدم التوكنز قيمة للمستثمرين، بخلاف عمليات المضاربة و لكن لا يمكن اعتبارها نقودًا بالطريقة نفسها التي يمكن أن تستخدمها عملة واضحة ويتم إصدار الرموز عن طريق ICO – Initial Coin Offering، بإستخدام بلوكتشين العملات الأخرى مثل بلوكتشين البيتكوين أو الايثيريوم.تكون  محدودة حسب الوقت أو على كمية رأس المال التي تم جمعها، كما يمكن أن تكون القيمة وعدد الرموز التي تم إصدارها ثابتة أو محسوبة بناءً على كمية الأموال التي يتم جمعها.


لنتحدث عن توكين جيدة ظهرت لنا يمكن أن تقوم بشرائها والإستثمار فيها وهذه التكوين لديها مجموعة من المميزات والتي سوف تطلق لعبتها عما قريب جدا المميزات الخاصة باللعبة وأيضا التوكين:

الكفاح من أجل الهيمنة!
قم ببناء مملكة وجيوش قوية للتغلب على الممالك والوحوش الأخرى. أظهر شجاعتك في ساحة المعركة وحقق هيمنتك على القارة!
التوافقية
دعم جميع المعايير العالمية الهامة لتعزيز قابلية التشغيل البيني وإطلاق العنان لقيمة أكبر من البيانات المنعزلة.

وسّع مساحة تحالفك!
العملة المعدنية هي رمز الحوكمة الذي سيسمح لـ #ShibArmy بالتصويت على المقترحات القادمة على Doggy DAO.

الخصوصية حسب التصميم
اجعل أصولك قابلة للاكتشاف والتحقق وقيمة مع حماية بياناتك الحساسة في جميع الأوقات.

فالمشروع أيضا يمكن من خلاله أن يتميمز بتجميع  بيانات الأصول ودمجها من أي مصدر مع قوة الأنطولوجيا الموحدة والسلامة التي يمكن التحقق منها. اكتشف وحلل المعلومات من سلاسل الكتل المتعددة ومصادر البيانات المفهرسة من خلال الرسم البياني للمعرفة.

ويمكن أن تشتري التوكين الخاصة بعذا المشروع من خلال الموقع مباشرة وأيضا من خلال العقد الخاص بالمشروع وحاليا وأنا أكتب هذه الأسطر فهو سعره 0.0013usd ولكن سيرتفع كلما مرة الأشهر والسنوات بشكل رهيب جدا فهو في نمو متزايد جدا.
أذا أردت التحقق من رمز العقد فهو مدرج ضمن المنصة وأيضا ضمن مجموعة من المنصات الخاصة بالتحقق من عقود كل التوكين وهذا شيء رائع لكي تعرف ان كل عقد مدى مصداقيته.
روابط

  03/21 - 14:32
بارك الله فيك

منتدى اليوتيوبالصفحة
إذهب إلى منتدى