دخول الأعضاء
الإسم: الكلمة السرية:
هل نسيت الكلمة السرية؟ أضغط هنا..



برامج الكمبيوترالصفحة
إذهب إلى منتدى

  04/20 - 18:50

 هناك العديد من مشاريع الكريبتو تستحق المتابعة وأيضا تستحق الإستمثار فيها وكذلك نعرف أن مجال الكريبتو أصبح من المجالات التي تتمتع بشعبية كبيرة حاليا دعنا أولا نلقي نظرة عن تعريف صغير للكريبتو،فالكريبتو أو ما يعرف بالعملات الرقمية المشفرة عبارة عن عملات ليس لها وجود مادي وتوجد بشكل رقمي، يوجد بعض العملات الرقمية غير مشفرة مثل المعاملات الرقمية عن طريق العملات الورقية العادية كالدولار والجنيه الإسترليني،وفي الوقت الراهن ظهرن لنا منصات وعملات وتوكين تدعم المجال بشكل كبير جدا ولا يخفي علينا ان في عصرنا الحالي يمكن أن تصنع عملتك ببساطة جدا وأيضا في نفس الوقت يمكن أن تستمثر في عملات أخرى بطرق سهلة جدا.

لا يمكنك مشاهدة الروابط إلى بعد الرد على الموضوع

في درسنا اليوم سوف نقدم لكم توكين جديدة ظهرت لنا ويمكن من خلال أن تستثمر مالك فيها فقط من شراء الرمز الخاص بها ،مشروعنا اليوم الذي سوف نتحدث عنه هو Estatex فمهمة EstateX هي الاستثمار في مجال العقارات فبعدما كان الاستثمار في العقارات مقتصر على أصحاب الثروات المرتفعة والمستثمرون  لأن المستثمر اضطر للحصول على كامل خاصية أو بسبب الحد الأدنى الأولي متطلبات الاستثمار  في صندوق عقاري خاص. بالإضافة إلى العقارات معروفة بطبيعتها غير السائلة.ومن ثم ، فإن ESTATEX جاهزة لتحقيق اللامركزية ملكية العقارات وتحسينها وسيولة في سوق العقارات. خلال العقود الثلاثة الماضية ،إمكانية الوصول للسيولة الحقيقية لقد تحسنت الحوزة من خلال الوسائل من الأدوات المالية. مع الظهور تكنولوجيا سلسلة الكتل والعملات المشفرة / الترميز ،إنها خطوة تالية طبيعية للتأمين العقارات المدعومة من قبل سلسلة الكتل النظام الأساسي ، مما يوفر وصولاً أكبر والسيولة للمستثمرين.

لا يمكنك مشاهدة الروابط إلى بعد الرد على الموضوع

وكذلك ستتيح شركة EstateX لأي شخص بناء محفظة عقارية تكسبه دخلاً سلبًا منتظمًا بأقل من 100 يورو.

مدعومًا بأحدث تقنيات blockchain ، وستنشئ ملكية مجزأة لاستثمارات العقارات في العالم الحقيقي لإتاحة الفرص للجميع التي كانت في السابق مقتصرة على المستثمرين من المؤسسات والخاصة من أصحاب الثروات العالية.
لا يمكنك مشاهدة الروابط إلى بعد الرد على الموضوع

تلتزم شركة EstateX بتغيير وجهات نظر الناس ومواقفهم تجاه التمويل ستقوم بالتثقيف حول أهمية إنشاء دخل سلبي من خلال الاستثمار في الأصول التي تضع الأموال في جيبك دون الحاجة إلى العمل لساعات إضافية من أجل ذلك.ستعمل EstateX على تمكين المجتمعات بالمعرفة والأدوات لتحريرهم من عبودية 9 إلى 5 من خلال تمكينهم من الاستفادة من الاستثمار في العقارات دون الحصول على دخل أعلى بنسبة 1٪ أو تصنيف ائتماني كبير.هدفنا هو رفع مستوى جيل مع الاستراتيجيات الرئيسية لبناء الأصول وإدارة التزاماتهم وخلق ثروة للأجيال لأنفسهم وأسرهم.دربك نظام التعليم المدرسي على كيفية أن تكون موظفًا ، وستدربك شركة EstateX على كيفية أن تكون مالكًا.سنحدث تأثيرًا هائلاً على العالم.
لا يمكنك مشاهدة الروابط إلى بعد الرد على الموضوع



بالنسبة  EstateX يوجد رمز لها إسمه ESX $ ؛ رمز فائدة مبتكر مع عدد كبير ومتزايد باستمرار من حالات الاستخدام العملي.
يُعد العرض المسبق لرمز ESX $ دولار أمريكي فرصتك الحصرية للانضمام إلى الثورة على مستوى القواعد الشعبية حيث نقوم بتعطيل مستقبل الاستثمار العقاري ، وتسريع إطلاق حلول EstateX.
قبل قائمة Exchange المخطط لها في وقت لاحق من هذا العام ، سنوفر عددًا محدودًا من رموز ESX بالدولار لمجتمعنا بسعر مخفض. يجب أن تكون مسجلاً في القائمة البيضاء لتكون مؤهلاً للحصول على $ ESX Token Presale.
ستساعدنا مساهمتك في مواصلة البناء على أسسنا القوية بينما نستعد لإطلاق EstateX ، وتأمين كل التنظيمات والترخيص اللازم ليكون متاحًا للجميع على مستوى العالم قدر الإمكان.
ستفيد هذه الرموز حاملي الرموز المميزة بملكية عقارات خالية من المتاعب عبر محفظة من الأصول المرتفعة التي يتلقون منها دخلًا سلبيًا يوميًا.

أثناء إطلاقنا لسوق EstateX ، سننشئ مجتمعًا عالميًا من المستثمرين الذين يستثمرون بنشاط ويتداولون محفظتهم من الأصول العقارية في السوق الثانوية ذات السيولة العالية.
لا يمكنك مشاهدة الروابط إلى بعد الرد على الموضوع

سيتمكن مالكو الرموز الأمنية الخاصة بـ EstateX من الاستفادة من الرموز المميزة للممتلكات الخاصة بهم ، واستخدامها كضمان للحصول على تمويل إضافي على الفور يمكن استخدامه لزيادة محفظتهم الاستثمارية بشكل مستمر.
لا يمكنك مشاهدة الروابط إلى بعد الرد على الموضوع

سوف يتم إطلاق التوكين للشراء في الروند الثالث عما قريب حوالي إثنا عشر يوم لانه تم بيع جكيع التوكين في المرحلة الاولى والثانية وهم يستعدون للمرحلة القادمة من بيع الرموز.

 Whitelist Website: لا يمكنك مشاهدة الروابط إلى بعد الرد على الموضوع
 Pitch Deck: لا يمكنك مشاهدة الروابط إلى بعد الرد على الموضوع 
Telegram: لا يمكنك مشاهدة الروابط إلى بعد الرد على الموضوع

  04/23 - 16:39
ممكن تشرح لنا كيفية البحث عن الجوهرات الرقمية

برامج الكمبيوترالصفحة
إذهب إلى منتدى